الثلاثاء، 1 فبراير 2022

الفنان السوري عباس النوري يثير الجدل بتصريحات عن الآذان


أثار الفنان السوري عباس النوري جدلاً كبيرًا بين المتابعين بسبب تصريحاته عن فكرة توحيد صوت الأذان من أجل تنحية المؤذنين من ذوي الأصوات المنفرة.وأعرب النوري، عن استغرابه من تنصيب بعض المؤذنين في المساجد لرفع الأذان على الرغم من عدم امتلاكهم ملكة الصوت الجميل والأسلوب الصحيح لتأديته.


وأضاف في حديثه عن توحيد الأذان: “أنا بستغرب حتى اللحظة.. ليش مثلاً ما بوحدوا الأذان؟.. بـ تمنى نلاقي حل لصوت بعض المؤذنين”. وتابع:” أنت عم تأذن لتدعي الناس لربها.. لازم المؤذن يكون صوته روحانياً.. ما ينفر الناس من الصلاة أو من الأذان”.وعلى إثر هذا التصريح وغيره من التصريحات السياسية التي أدلى بها الممثل السوري ​عباس النوري، تعرض​ لحملة كبيرة على السوشيال ميديا بين منتقد ومعارض.


وكان أبرز المهاجمين له حيدر سليمان ابن اللواء السوري بهجت سليمان الذي تعهد برفع دعوة قضائية عليه، حيث كتب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي: "بصفتي عضوا عاملا في الحزب البعث العربي الاشتراكي وكان والدي عضوا قياديا به وبصفته هو الحزب الذي يرأسه السيد رئيس الجمهورية الذي انتخبته، سأتقدم أنا بصفتي مدعيا بالحق الشخصي ومعي عدة رفاق ورفيقات من الأعضاء العاملين في حزبنا العظيم بشكوى ضد المدعو عباس النوري بتهمة الإساءة لكل أعضاء الحزب وتحقيرهم والسب والشتم، الرجاء من الرفاق في الحزب الذين يودون ضم اسمهم في الدعوى التواصل معي لإضافتهم لباقي المدعين.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: