الخميس، 22 ديسمبر 2022

العراق يستكمل الاستعدادات الخاصة ببطولة كأس الخليج

أحد ملاعب كرة القدم في البصرة

 

تواصل الجهود الخدمية في محافظة البصرة عملها بوتيرة متصاعدة لإظهار المدينة بالشكل الذي يليق بتاريخها وأصالتها عندما تستقبل الأشقاء من دول الخليج العربي وتحتضن البطولة الأغلى على قلوبهم وهي خليجي 25.

ومع اقتراب نهاية العام الحالي يبدأ العد التنازلي لاحتضان العراق بطولة خليجي 25 في مدينة البصرة جنوب البلاد . ويأتي تنظيم هذه البطولة لرد الاعتبار لملاعبه بعد المقاطعة الدولية.

وأكدت الحكومة العراقية إكمال الاستعدادات  التنظيمية الفنية والبرية والجوية لانجاح هذه البطولة .

وفي وقت سابق أعلنت اللجنةُ التنظيميّة لبطولة خليجي 25 التي تنطلق في 6 من الشهر المقبل أن الاتحاد قد وفر جميعَ مُستلزماتِ النجاح للبطولة من النواحي الإدارية والتنظيمية واللوجستية، وأكدت على الاستفادة من إقامة بطولة الخليج لتنظيم بطولات قارية أو عربية مستقبلا.

من جانبه قال  مسؤول الخدمات في بلدية شط العرب حسام علي الخزرجي إن جميع المؤسسات الخدمية في البصرة تواصل عملها بحسب الخطة التي وضعهتا الحكومة المحلية  استعداداً لإقامة البطولة واستقبال الضيوف من دول العالم والخليج والمحافظات العراقية ، مبينا أن الحكومة المحلية وجهت بتشكيل غرفة عمليات ضمت دائرة الماء والكهرباء والمجاري بالإضافة إلى القوات الأمنية وتم رصد مبالغ مالية لهذه الخطة.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: