الخميس، 16 فبراير 2023

تغطية مباراة تشيلسي وبوروسيا دورتموند في دوري ابطال اوروبا 2023.

 


تشيلسي





يستعد نادي بوروسيا دورتموند الالماني لمواجهة نادي تشيلسي الانجليزي في اطار منافسات دور ثمن النهائي من بطولة دوري ابطال اوروبا في المباراة التي ستقام اليوم على ملعب سيجنال ايدونا بارك مشوار تشيلسي في دوري ابطال اوروبا تواجد نادي تشيلسي في المجموعة الخامسة بدوري الابطال بجانب كلا من نادي ميلان ونادي ريد بول سالزبورج ودينامو زغرب . واستطاع البلوز تصدر تلك المجموعة الصعبة برصيد 13 نقطة من الفوز في 4 مباريات والتعادل في مباراة و الهزيمة في مباراة .


مشوار بوروسيا دورتموند في دوري ابطال اوروبا بينما تواجد نادي بوروسيا دورتموند في المجموعة السابعة بجانب كلا من نادي مانشستر سيتي و نادي اشبيلية و نادي كوبنهاجن . واحتل النادي الالماني المركز الثاني في تلك المجموعة برصيد 9 نقاط بعد تحقيق الفوز في مبارتين و التعادل في 3 مباريات و الهزيمة في مباراة واحدة فقط .ستكون هذه هي المباراة الأولى على الإطلاق بين بوروسيا دورتموند وتشيلسي في المنافسات الأوروبية.


لم يفز بوروسيا دورتموند بأي مباراة في آخر 10 مباريات ضد الفرق الإنجليزية في المسابقة الأوروبية، (ت2 خ8)، يعود آخر فوز لهم على فريق إنجليزي إلى مارس 2016، عندما فازوا 2-1 خارج ملعبهم على توتنهام في الدوري الأوروبي، كلا الهدفين في تلك المباراة سجلهما مهاجم تشيلسي الحالي بيير إيمريك أوباميانغ.من هو معلق مباراة تشيلسي وبوروسيا دورتموند في دوري ابطال اوروبا وسيتولى تعليق المباراة المعلق رؤوف خليف على قنوات BeIN SPORTS الناقل لبطولة دوري ابطال اوروبا باللغة العربية .كيفية مشاهدة مباراة تشيلسي ودورتموند  في دوري ابطال أوروباستبدأ مباراة بوروسيا دورتموند اليوم ضد تشيلسي ويمكنكم مشاهدة المباراة عبر العديد من القنوات التي تنقل البطولة هذا الموسم.ونحن هنا بدورنا في موقع المدرج سنقوم بتقديم تغطية لحظية للمباراة حتى لا تفوتك اي احداث مهمة بالمباراة

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: