الأربعاء، 25 أكتوبر 2023

الإمارات والبحرين تبحثان سبل تعزيز التعاون في المجالات الأمنية والشرطية

العلاقات القوية بين الإمارات والبحرين


الإمارات والبحرين تبحثان سبل تعزيز التعاون في المجالات الأمنية والشرطية

في يوم الأربعاء، التقى نائب رئيس مجلس الوزراء الإماراتي وزير الداخلية الإماراتي الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان مع وزير الداخلية البحريني الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة في أبوظبي. تم خلال الاجتماع مناقشة سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين البلدين في المجالات الأمنية والشرطية.تعتبر الإمارات العربية المتحدة والبحرين من الدول الشقيقة والتي تتمتع بعلاقات وثيقة في مختلف المجالات، وخاصة في مجال الأمن والشرطة. وقد تم التأكيد خلال الاجتماع على أهمية تعزيز هذه العلاقات وتطويرها لمواجهة التحديات الأمنية المشتركة.

تم خلال الاجتماع مناقشة عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، بما في ذلك تبادل المعلومات الأمنية والاستخباراتية، وتعزيز التعاون في مكافحة الجريمة المنظمة والجماعات المضادة، وتطوير قدرات الشرطة وتبادل الخبرات في هذا الصدد.كما تم التأكيد على أهمية تعزيز التعاون في مجال تدريب الكوادر الأمنية وتطوير قدراتها، وتبادل الخبرات والمعرفة في مجالات التكنولوجيا الأمنية والابتكار.

وفي نهاية الاجتماع، أعرب الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان والفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة عن رغبتهما في تعزيز التعاون والتنسيق بين الإمارات والبحرين في المجالات الأمنية والشرطية، وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين.إن هذا الاجتماع يعكس التزام الإمارات والبحرين بتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة، وتعزيز التعاون الثنائي في مجالات الأمن والشرطة. ومن المتوقع أن يسهم هذا الاجتماع في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة بشكل عام.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: