السبت، 4 نوفمبر 2023

وزير الدفاع العراقي يقاضي برلمانية "من يتجاوز على الجيش هو خصمي

وجه وزير الدفاع ثابت العباسي  برفع دعوى قضائية على برلمانية عراقية.

وزير الدفاع العراقي يقاضي برلمانية "من يتجاوز على الجيش هو خصمي"

تعيش العراق حالة من الاضطراب والتوتر السياسي، حيث تتصاعد الخلافات والتنازعات بين القوى السياسية المختلفة. وفي هذا السياق، قرر وزير الدفاع العراقي، ثابت العباسي، رفع دعوى قضائية ضد نائبة في البرلمان العراقي، بسبب تهديدها لقائد عمليات ميسان.وفقًا لمصدر في وزارة الدفاع، فإن الوزير وجه المستشار القانوني للوزارة برفع الدعوى القضائية ضد النائبة التي ظهرت في محافظة ميسان وهي تهدد قائد عمليات المحافظة. وأكد الوزير أن أي شخص يتجاوز على الجيش هو خصمه، وأنه لن يسمح بأي تهديد للقوات العسكرية.

تعتبر هذه الخطوة من قبل وزير الدفاع إجراءً هامًا للحفاظ على الاستقرار والأمن في العراق. فالجيش العراقي هو الضامن الأساسي للأمن والاستقرار في البلاد، ويجب أن يتمتع بالاحترام والتقدير اللازمين. ولذلك، فإن أي تهديد أو تجاوز على الجيش يجب أن يواجه بكل حزم وقوة.وتأتي هذه الدعوى القضائية في ظل تصاعد التوترات السياسية في العراق، حيث يشهد البلد تحديات أمنية واقتصادية كبيرة.

 ومن المهم أن يتعاون جميع الأطراف السياسية لتجاوز هذه الأزمة والعمل على تحقيق الاستقرار والتقدم في البلاد.في الختام، يجب أن يكون هناك احترام وتقدير للجيش العراقي وقادته، ويجب أن يتم محاسبة أي شخص يهدد أمن البلاد واستقرارها. ونأمل أن تتخذ السلطات القضائية اللازمة للتعامل مع هذه الدعوى القضائية بشكل عادل وسريع، وأن يتم تطبيق العدالة وفقًا للقانون.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: