الثلاثاء، 23 يناير 2024

العراق يسعى إلى الاستفادة والتطوير من الإمارات

الطيران المدني يؤكد تفعيل التشغيل المشترك بين النواقل الإماراتية والوطنية العراقية

 العراق يسعى إلى الاستفادة والتطوير من الإمارات

يسعى العراق إلى تعزيز التعاون والتنسيق المشترك مع الإمارات بهدف تحقيق التطور والاستفادة المتبادلة بين البلدين. وفي هذا السياق، استقبل الكابتن أمجد كاظم حسون، معاون رئيس سلطة الطيران المدني العراقي، السفير الإماراتي ببغداد سالم عيسى علي الزعابي والوفد المرافق له.وتم خلال الاجتماع مناقشة سبل تعزيز آليات التعاون والتنسيق المشترك بين السلطتين العراقية والإماراتية، وذلك بهدف تحسين حركة المسافرين بين البلدين. وقد حضر الاجتماع مدير مطار بغداد الدولي ومدير النقل الجوي.
 
وأكدت سلطة الطيران المدني على أهمية تفعيل التشغيل المشترك بين النواقل الإماراتية والوطنية العراقية. وتهدف هذه الخطوة إلى تعزيز العلاقات الجوية بين البلدين وتسهيل حركة الركاب والبضائع. وتناول الاجتماع أيضًا تفعيل جميع أواصر التعاون وتعزيز التشغيل المشترك بين النواقل الإماراتية والوطنية العراقية من خلال تقديم التسهيلات اللازمة. وتعتبر هذه الخطوة مهمة لتعزيز التجارة والاقتصاد بين البلدين وتعزيز العلاقات الثنائية.
 
بهذا الاجتماع، يؤكد العراق على رغبته في تعزيز التعاون مع الإمارات والاستفادة من تجربتها وخبرتها في مجال الطيران المدني. ويعتبر هذا التعاون فرصة لتحقيق التطور والتقدم في قطاع النقل الجوي في العراق.
 بالتالي، يمكن القول إن العراق يسعى جاهدًا إلى الاستفادة والتطوير من الإمارات، وذلك من خلال تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين في مجال الطيران المدني. ومن المتوقع أن يؤدي هذا التعاون إلى تحسين حركة المسافرين والبضائع بين البلدين وتعزيز العلاقات الثنائية بينهما.
SHARE

Author: verified_user

0 Comments: