الأحد، 25 فبراير 2024

تالا الخليل: صانعة الأمل الأولى في الدورة الرابعة لمبادرة صناع الأمل


تالا الخليل: صانعة الأمل الأولى في الدورة الرابعة لمبادرة صناع الأمل

تالا الخليل: صانعة الأمل الأولى في الدورة الرابعة لمبادرة صناع الأمل

 في حفل بهيج تألقت فيه قمم السماء بنجاح وتميز، وتحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي "رعاه الله"، تم تكريم أصحاب العطاء في الدورة الرابعة لمبادرة "صناع الأمل". وكانت لحظات تاريخية شهدت تتويج العراقية تالا الخليل بلقب "صانعة الأمل" الأولى، محققة أعلى نسبة تصويت في هذا الحدث الرائع.

سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي، شارك في هذا الحدث النبيل، معبرًا عن تقديره للجهود الرائعة التي بذلها جميع المشاركين. وليس فقط تالا الخليل هي الفائزة، بل كل من العراقي محمد النجار، والمغربي أمين إمنير، والمصرية فتحية المحمود، فهم جميعًا فائزون بلقب "صانعي الأمل"، وهذا الاعتراف يعكس رؤية سموه في تكريم الجهود الإيجابية.تجلى في كلمات سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم تأكيد على أهمية "صناعة الأمل" كمفتاح لبناء حياة أفضل. وأكد سموه أن هذه الصناعة تعتبر حقيقة للحياة في منطقتنا، وأن التحديات يمكن مواجهتها بشكل فعّال من خلال تكاتف الجهود المشتركة.

وفي استمرار لتوجيهات سموه، شدد على أهمية التفاؤل والأمل في خلق مستقبل أفضل، وقال: "الشعوب تحيا على التفاؤل والأمل بغد أفضل، والأجيال الجديدة مسؤولة عن صناعة واقع أفضل في مجتمعاتهم".مبادرة "صناع الأمل" أصبحت مسرحًا لتكريم الأفراد الذين يخدمون مجتمعاتهم بإلهام وعطاء. وفي هذا السياق، فإن تكريم تالا الخليل يمثل إشادة بجهودها الفذة في مجال مداواة أرواح الأطفال المصابين بمتلازمة داون والسرطان.بحضور الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة هيئة الثقافة والفنون في دبي، وعدد من الوزراء والمسؤولين، كان الحفل لحظة لامعة في تاريخ مبادرة صناع الأمل.



SHARE

Author: verified_user

0 Comments: