الاثنين، 24 يوليو 2023

بعد فيديو مؤثر لها وهي تبكي ... الشيخ محمد بن راشد يهدي أصغر فارسة في العراق مجموعة خيول


 وجه سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بمنح وإهداء الطفلة العراقية لانيا فاخر أصغر فارسة في العراق مجموعة خيول بعد موت فرسها وظهورها في فيديو وهي تبكي عليه.

دعم سمو الشيخ محمد بن راشد للفارسة الصغيرة

ومن منطلق الإنسانية والتعاطف مع هذه الفارسة  الطفلة أمر سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بمنح وإهداء الطفلة العراقية لانيا فاخر مجموعة خيول بعد نفوق فرسها وظهورها في فيديو وهي تبكي عليه كما وجّه سمو الشيخ محمد بن راشد أيضًا بدعمها لإنشاء مركز تدريبي خاص بها.

الفارسة الصغيرة لانيا فاخر أصغر فارسة في العراق 

تتسم الفارسة الصغيرة لانيا، التي تبلغ من العمر 8 سنوات بروح الشجاعة والعاطفة الكبيرة نحو الحيوانات وخاصة حيوانها المفضل جسنو الفرس الذي هداها إياه والدها عندما كانت في سن الخامسة وقد أثار مقطع فيديو يظهر لانيا وهي تبكي بحرقة على فراق حصانها جسنو حالة من التعاطف والتفاعل الكبير على منصات التواصل الاجتماعي.

في الفترة الأخيرة كان جسنو مريضًا وقد بذلت لانيا قصارى جهدها لمساعدته والدخول لإطعامه ورعايته بالرغم من تحذيرات الطبيب بعدم الاقتراب منه لم تكن تدري حينها أن الفراق سيكون بمثابة وداع نهائي لصديقها المخلص.

شغف سمو الشيخ محمد بن راشد بالخيل

يشتهر سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بحبه العميق للخيول وتعلقه بها وقد نما وتطور هذا الحب إلى استثمارات ضخمة في تربية الخيول وأسفر عن تأسيس أعظم فريق في سباقات الخيل العالمية ألا وهو فريق جودلفين فضلًا عن إسطبلات رائدة في رعاية الفحول هي إسطبلات دارلي.

وتخوض خيول جودلفين سباقاتها في أربع قارات حول العالم وكسبت أكثر من 288 سباقًا من فئة الدرجة الأولى في 14 دولة عبر العالم.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: