الخميس، 19 أكتوبر 2023

"الوطني الاتحادي" يشارك في المؤتمر الـ 35 الطارئ للاتحاد البرلماني العربي في بغداد

 المجلس الوطني الاتحادي, شارك وفد الشعبة البرلمانية الإماراتية في المجلس الوطني الاتحادي برئاسة سعادة حمد أحمد الرحومي النائب الأول لرئيس المجلس، في المؤتمر الخامس والثلاثين الطارئ للاتحاد البرلماني العربي الذي عقد اليوم في العاصمة العراقية بغداد، برئاسة محمد الحلبوسي رئيس الاتحاد البرلماني العربي ورئيس مجلس النواب في جمهورية العراق، ومشاركة رؤساء البرلمانات ورؤساء الوفود البرلمانية العربية.


الإمارات تشارك لدعم المدنيين في فلسطين

الوطني الاتحادي يشارك في المؤتمر الـ 35 الطارئ للاتحاد البرلماني العربي في بغداد

شارك وفد الشعبة البرلمانية الإماراتية في المجلس الوطني الاتحادي في المؤتمر الخامس والثلاثين الطارئ للاتحاد البرلماني العربي الذي عقد في العاصمة العراقية بغداد. وقد ترأس الوفد سعادة حمد أحمد الرحومي النائب الأول لرئيس المجلس. وشارك في المؤتمر رؤساء البرلمانات ورؤساء الوفود البرلمانية العربية.

تأتي مشاركة وفد الشعبة البرلمانية الإماراتية في هذا المؤتمر في إطار نهج دولة الإمارات الأصيل والثابت بتقديم الدعم للأشقاء في جميع الأوقات والظروف. فقد بادر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بالتوجيه لتقديم كل المساعدات العاجلة من الإمارات للأشقاء في العراق.

الإمارات تشارك لدعم المدنيين في فلسطين

يعكس هذا المشاركة القوية والفعالة لوفد الشعبة البرلمانية الإماراتية التزام الإمارات بتعزيز العلاقات العربية وتعزيز التعاون البرلماني بين الدول العربية. وتعكس أيضًا الروح الأخوية والتضامنية التي تتمتع بها الإمارات تجاه الأشقاء في العراق.يعد المؤتمر الخامس والثلاثين الطارئ للاتحاد البرلماني العربي فرصة هامة لتبادل الخبرات والآراء والتعاون بين البرلمانات العربية. ويساهم في تعزيز العمل البرلماني وتعزيز دور البرلمانات في تحقيق التنمية والاستقرار في الدول العربية.

الإمارات تقدم مساعدات من أجل مساعدة المدنيين في فلسطين وتطلق حملة تراحم من أجل غزة

نتطلع إلى استمرار التعاون والتنسيق بين الإمارات والعراق في المجال البرلماني وفي جميع المجالات الأخرى. ونأمل أن يسهم هذا المؤتمر في تعزيز العلاقات العربية وتعزيز التعاون البرلماني بين الدول العربية في سبيل تحقيق التنمية والاستقرار في المنطقة العربية.في إطار نهج دولة الإمارات الأصيل والثابت بتقديم الدعم للأشقاء في جميع الأوقات والظروف، فقد بادر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، بالتوجيه لتقديم كل المساعدات العاجلة من خلال وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين، ومد جسر جوي لنقل المساعدات الإنسانية، كما أطلقت دولة الإمارات حملة شعبية باسم "تراحم من أجل غزة" لإغاثة المتضررين من الشعب الفلسطيني، في ظل هذه الظروف الإنسانية الصعبة

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: