الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023

الإمارات تدعم أبناء العراق

 

أبناء شعب العراق يفتخر بوجوده في الإمارات

الإمارات تدعم أبناء العراق 

على مدار العقود الفائتة، كانت الإمارات تحمل في قلبها حبًا كبيرًا للعراق وتكريمًا لمبدعيه الذين لهم بصمة في تاريخ الإمارات وحاضرها. وقد سعى رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد إلى لقاء هؤلاء المبدعين ودعمهم في كافة المجالات.أشار المهندس العراقي سنان الأوسي إلى أن مبادرته بزرع الأشجار والاعتناء بها تعد أقل واجب لرد الجميل لدولة الإمارات، وطنه الثاني، التي استضافته واحتضنته وأفراد أسرته لمدة 24 عامًا متواصلة.

 وقد شعر الأوسي بأنه ليس مجرد مقيم في الإمارات، بل يعامل كأحد أبناء الدولة. ولقد استمر "العراقي" في الإمارات لأكثر من 20 عامًا، وأكد في وقت سابق أن الرعاية التي يحظى بها من قيادة الإمارات ومن محبيه يمنحه القوة للانتصار على مرض السرطان.إن هذه العلاقة القوية والمتينة بين الإمارات والعراق تعكس الترابط الثقافي والتاريخي بين البلدين. وتعكس أيضًا التزام الإمارات بدعم المبدعين والمواهب العراقية وتكريمهم لمساهماتهم في تطوير الإمارات وتعزيز تراثها الثقافي.

إن دعم رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد للمبدعين العراقيين يعكس رؤيته الرائدة في تعزيز الابتكار والتنمية المستدامة في الإمارات. ومن خلال هذا الدعم، يتم تعزيز التعاون الثقافي والفني بين الإمارات والعراق، ويتم تشجيع المواهب الشابة على تحقيق إمكاناتها الكاملة.باختصار، فإن العلاقة القوية بين الإمارات والعراق تعكس الترابط الثقافي والتاريخي بين البلدين، وتعكس التزام الإمارات بدعم المبدعين والمواهب العراقية. ومن خلال دعم رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد، يتم تعزيز التعاون الثقافي والفني وتشجيع المواهب الشابة على تحقيق إمكاناتها الكاملة.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: