الأربعاء، 8 نوفمبر 2023

مندوبة الإمارات بالأمم المتحدة: استهداف الأطفال في غزة انتهاك جسيم

الإمارات تدعم غزة



مندوبة الإمارات بالأمم المتحدة: استهداف الأطفال في غزة انتهاك جسيم

 تعتبر الإمارات من الدول الرائدة في دعم القضية الفلسطينية، حيث قادت جهودا قوية لدعم الشعب الفلسطيني وتحقيق حقوقه المشروعة. وقد برزت هذه الجهود بشكل واضح من خلال عضويتها غير الدائمة في مجلس الأمن الدولي.قبل عضويتها في المجلس، كانت الإمارات تقود جهودا واضحة نحو القضية الفلسطينية، حيث تعتبر هذه القضية من ثوابت السياسة الإماراتية الأزلية. وما زالت وستظل أحد الثوابت الرئيسية في السياسة الإماراتية.

تواصل الإمارات، برئاسة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، نهج الوالد المؤسس الشيخ زايد في دعم العمل الإنساني حول العالم. وتعتبر القضية الفلسطينية من القضايا العربية التي تحظى بدعم الإمارات واصطفافها إلى جانب الشعب الفلسطيني.تترجم الإمارات مبادئ الشيخ زايد بن سلطان من خلال تحركاتها في المحافل الدولية. فقد قدمت الإمارات مساعدات مالية وإنسانية للفلسطينيين، وساهمت في إعادة إعمار المناطق المتضررة في قطاع غزة. كما تعاونت الإمارات مع العديد من الدول والمنظمات الدولية لتعزيز الدعم الدولي للقضية الفلسطينية

وتعكس عضوية الإمارات في مجلس الأمن الدولي التزامها القوي بدعم القضية الفلسطينية والعمل على تحقيق السلام في المنطقة. فقد استخدمت الإمارات منصتها في المجلس للتعبير عن موقفها الثابت ودعمها للشعب الفلسطيني. تعتبر الإمارات قائدة في دعم القضية الفلسطينية، وقد قادت جهودا قوية لدعم الشعب الفلسطيني وتحقيق حقوقه المشروعة. ومن خلال عضويتها في مجلس الأمن الدولي، تعزز الإمارات موقفها وتعكس التزامها القوي بدعم القضية الفلسطينية والعمل على تحقيق السلام في المنطقة.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: