الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023

وفد إماراتي في شوارع أربيل يقدم المشورة لتطوير السياحة وجلب المستثمرين

الإمارات تدعم السياحة في العراق
وفد إماراتي في شوارع أربيل يقدم المشورة لتطوير السياحة وجلب المستثمرين

زار وفد إماراتي إقليم كردستان بهدف تقديم المشورة، وتقول هيئة السياحة إن الوفد يعمل على تطوير الحركة السياحية في المناطق الأثرية والمتاحف.الوفد مكون من مسؤولين في مجال السياحة الإماراتية، وهم يركزون على المتاحف والمواقع الأثرية بهدف تطوير الحركة السياحية، من خلال تقديم المشورة للقائمين على هذا القطاع في كردستان.يسعى الوفد إلى تشجيع المستثمرين الإماراتيين والعرب على تنفيذ مشاريعهم في كردستان، وخاصة في قطاع السياحة.

زار الوفد خلال الأيام الماضية (قلعة أربيل، مجمع كورك السياحي، بيخال، منطقة سوران، ونصب بارزاني التذكاري)، ومن المقرر أن يزور وفد آخر الإقليم في المستقبل القريب لمناقشة المزيد من المشاريع والفرص الاستثمارية.تعتبر كردستان إحدى المناطق السياحية الجميلة في العراق، حيث تتميز بتاريخها العريق وثقافتها الفريدة. ومن خلال تطوير الحركة السياحية في المنطقة، يمكن أن تستفيد كردستان من العديد من الفوائد الاقتصادية والاجتماعية.

تعتبر المتاحف والمواقع الأثرية من أهم المعالم السياحية في كردستان، حيث تحتضن العديد من القطع الأثرية والتحف الفنية التي تعود للعصور القديمة. ومن خلال تطوير هذه المتاحف والمواقع، يمكن جذب المزيد من السياح والمستثمرين إلى المنطقة.بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستثمرين الإماراتيين والعرب أن يستفيدوا من الفرص الاستثمارية في قطاع السياحة في كردستان. فهناك العديد من المشاريع السياحية التي يمكن تنفيذها في المنطقة، مثل إنشاء فنادق ومنتجعات سياحية، وتطوير المناطق السياحية الجديدة.

باختصار، يعمل وفد إماراتي في شوارع أربيل على تطوير الحركة السياحية في كردستان وجلب المستثمرين الإماراتيين والعرب. ومن خلال تطوير المتاحف والمواقع الأثرية وتنفيذ مشاريع سياحية جديدة، يمكن أن تستفيد المنطقة من الفوائد الاقتصادية والاجتماعية لقطاع السياحة.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: