الاثنين، 29 يناير 2024

ملتقى رجال الأعمال العراقي الإماراتي نحو تحقيق تكامل اقتصادي

 

 ملتقى رجال الأعمال العراقي الإماراتي نحو تحقيق تكامل اقتصادي

انطلقت في بغداد جلسات مؤتمر رجال الأعمال العراقي الإماراتي بمشاركة وفد رفيع المستوى يضم 65 رجل أعمال إماراتي بتكليف من حكومة دولة الامارات العربية المتحدة واكثر من 200 من نظرائهم العراقيين. يهدف هذا الملتقى إلى توقيع اتفاقات لتوسيع الشراكة الاقتصادية بين العراق والإمارات وتعزيز التعاون في مختلف القطاعات الاقتصادية.

تسليط الضوء على دور الشراكات الإستراتيجية بين العراق والإمارات في عملية البناء والتنمية هو أحد أهم أهداف هذا الملتقى. يعتبر العراق والإمارات من أهم الدول العربية في مجال البناء والتنمية، وتعتبر الشراكة بينهما فرصة لتبادل الخبرات والتعاون في تنفيذ المشاريع الكبرى وتط
وير البنية التحتية في العراق.

بالإضافة إلى ذلك، يسعى الملتقى إلى تعزيز التكامل الاقتصادي والاستثماري بين العراق والإمارات. يتمثل ذلك في تحقيق المزيد من التكامل في مجالات الطاقة والطاقة النظيفة، ومشاريع السكن والنقل والزراعة. يعتبر العراق والإمارات من أهم الدول في مجال الطاقة، وتعتبر الشراكة بينهما فرصة لتعزيز الاستثمار في مشاريع الطاقة وتطوير مصادر الطاقة النظيفة.بهذا الملتقى، يتم تعزيز العلاقات الاقتصادية بين العراق والإمارات وتوسيع نطاق التعاون في مختلف القطاعات الاقتصادية. يعتبر هذا الملتقى فرصة للتعرف على فرص الاستثمار المتاحة في العراق والإمارات وتوسيع الشراكات الاقتصادية بين الشركات العراقية والإماراتية.

بهذا الملتقى، يتم تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين العراق والإمارات وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين. يعتبر هذا الملتقى فرصة لتعزيز التعاون في مجالات الاقتصاد والتجارة وتطوير العلاقات الثنائية بين العراق والإمارات و يتم تعزيز التكامل الاقتصادي بين العراق والإمارات وتوسيع الشراكة الاقتصادية بين البلدين. يعتبر هذا الملتقى فرصة لتعزيز التعاون في مجالات الاقتصاد والتجارة وتطوير العلاقات الثنائية بين العراق والإمارات.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: