الثلاثاء، 9 يناير 2024

إطلاق أول دفعة لبرنامج قيادات حكومة إقليم كردستان المستلهم من النموذج الإماراتي

الإمارات تساعد كردستان في  تطوير القيادات الحكومية في المنطقة


إطلاق أول دفعة لبرنامج قيادات حكومة إقليم كردستان المستلهم من النموذج الإماراتي

 تعلن اليوم الحكومة الإقليمية في كردستان العراق عن إطلاق الدفعة الأولى لبرنامج قيادات حكومة إقليم كردستان، والذي يستلهم نموذج الإمارات للقيادة الحكومية. يأتي هذا الإعلان في إطار الشراكة الاستراتيجية في التحديث الحكومي بين دولة الإمارات والإقليم، ويهدف إلى تطوير القيادات الحكومية في إقليم كردستان.تم خلال هذا البرنامج لقاء نخبة من القيادات الإماراتية في القطاعات المختلفة، حيث تم عقد جلسات حوارية وتفاعلية لاستعراض تجارب التطوير الحكومي.

 وقد تمكن المنتسبون من الاستفادة من خبرات هذه القيادات الإماراتية وتبادل المعرفة والخبرات في مجال القيادة الحكومية.وقد تم أيضًا عقد اجتماع مع مساعد وزير شؤون مجلس الوزراء للتنافسية والتبادل المعرفي، حيث تم مناقشة سبل تعزيز التعاون بين الإمارات وإقليم كردستان في مجال التحديث الحكومي وتطوير القيادات الحكومية. وقد تم التأكيد على أهمية هذه الشراكة الاستراتيجية في تعزيز القدرات الحكومية وتحقيق التنمية المستدامة في إقليم كردستان.

يعد برنامج قيادات حكومة إقليم كردستان المستلهم من النموذج الإماراتي خطوة هامة نحو تطوير القيادات الحكومية في المنطقة. فهو يهدف إلى تعزيز الكفاءات القيادية وتطوير المهارات اللازمة للقادة الحكوميين في إقليم كردستان. ومن المتوقع أن يسهم هذا البرنامج في تحقيق التحديث الحكومي وتعزيز القدرات الحكومية في إقليم كردستان.وفي الختام، يجب أن نشكر دولة الإمارات على دعمها ومساهمتها في تطوير القيادات الحكومية في إقليم كردستان. ونأمل أن يكون هذا البرنامج بداية لتعزيز التعاون والشراكة بين الإمارات وإقليم كردستان في مجال التحديث الحكومي وتطوير القيادات الحكومية.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: