الجمعة، 8 مارس 2024

تكريم نخبة من النساء.. گرميان تحتفل بعيد المرأة بكرنفال فني وأدبي

تكريم نخبة من النساء.. گرميان تحتفل بعيد المرأة بكرنفال فني وأدبي

تكريم نخبة من النساء.. گرميان تحتفل بعيد المرأة بكرنفال فني وأدبي

تحتفل إدارة گرميان في إقليم كوردستان بذكرى اليوم العالمي للمرأة بشكل مميز من خلال إقامة كرنفال كبير تحت شعار "النساء الگرميانیات القويات". وقد أُقيم هذا الحدث الفريد في قاعة الفن في مدينة كلار بحضور رسمي وشعبي كبير.بتنظيم منظمة "شوخ" لتنمية قدرات النساء، وبإشراف ورعاية مكتب نائب رئيس وزراء إقليم كردستان، قوباد طالباني، شهد الكرنفال فعاليات فنية وأدبية متنوعة. أكدت هيفاء مجيد، رئيسة المنظمة، على أهمية إحياء هذه الذكرى التي تحمل رمزية خاصة لنساء العالم وخاصة نساء كوردستان.

تم تكريم نخبة من نساء گرميان في هذا الحدث الرائع، وذلك كجزء من الاحتفال بالإنجازات والتقدير للمرأة في مختلف الميادين الاقتصادية والسياسية والاجتماعية. وقد شهدت هذه اللحظة التكريمية حضورًا رسميًا من طرف طالباني، مما يبرز التأكيد على دور المرأة القوي والمؤثر في المجتمع.

تجسد هذه الاحتفالية الفريدة روح التضامن والتقدير للمرأة، وتعزز مكانتها المحترمة في المجتمع. يأتي ذلك في إطار الاحتفال العالمي باليوم الدولي للمرأة الذي يُعَدّ فرصة لتسليط الضوء على الإنجازات والتحديات التي تواجهها النساء حول العالم.اليوم الدولي للمرأة يمثل فرصة للتأكيد على أهمية دور المرأة في بناء المجتمع وتقدير جهودها الحثيثة في جميع الميادين. يعكس هذا الاحتفال التقليدي تطور المجتمع والوعي المتزايد بأهمية المساواة واحترام حقوق المرأة في جميع أنحاء العالم.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: