الخميس، 15 فبراير 2024

محمد بن راشد يلتقي رئيس حكومة كردستان العراق



محمد بن راشد يلتقي رئيس حكومة كردستان العراق

في اليوم الختامي للقمة العالمية للحكومات 2024، التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، مع معالي مسرور بارزاني، رئيس حكومة إقليم كردستان العراق. تم خلال اللقاء مناقشة العلاقات الثنائية بين الإمارات العربية المتحدة وإقليم كردستان العراق، وسبل تطويرها وتنميتها في مختلف المجالات.

سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أكد على استمرار دولة الإمارات في تعزيز التعاون مع الأشقاء في إقليم كردستان العراق، وذلك بهدف تعزيز العلاقات الثنائية وتحقيق التنمية المشتركة. وأشاد سموه بالعلاقات القوية التي تربط الإمارات وإقليم كردستان العراق، وأكد على أهمية تعزيز التعاون في مجالات الاقتصاد والتجارة والاستثمار والتعليم والثقافة والسياحة.

وفي هذا السياق، تم التأكيد على أهمية تبادل الخبرات والمعرفة بين الإمارات وإقليم كردستان العراق، وتعزيز التعاون في مجالات الابتكار والتكنولوجيا والتنمية المستدامة. وتم التأكيد على أن العلاقات الثنائية بين الإمارات وإقليم كردستان العراق تشهد تطوراً مستمراً، وأن هناك فرصاً كبيرة لتعزيز التعاون وتحقيق المصالح المشتركة.وفي ختام اللقاء، أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن تفاؤله وثقته في مستقبل العلاقات الثنائية بين الإمارات وإقليم كردستان العراق، وأكد على حرص دولة الإمارات على دعم إقليم كردستان العراق في تحقيق التنمية والازدهار. وأكد سموه على أن الإمارات ستواصل تعزيز التعاون مع الأشقاء في إقليم كردستان العراق، وستعمل على تعزيز العلاقات الثنائية وتحقيق التنمية المشتركة في مختلف المجالات.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: