السبت، 15 أكتوبر 2022

الإمارات والسعودية والبحرين يهنئون الرئيس العراقي الجديد

الشيخ محمد بن زايد

 

بعث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية برقية تهنئة إلى الرئيس الدكتور عبد اللطيف رشيد، بمناسبة انتخابه رئيساً لجمهورية العراق.

كما أرسل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي  برقية تهنئة مماثلة إلى فخامة الرئيس الدكتورعبد اللطيف رشيد.

إلى ذلك بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة للرئيس العراقي عبداللطيف جمال رشيد بمناسبة انتخابه رئيساً للعراق، مشيدا بتميز العلاقات التي تربط بين المملكة والعراق، مؤكداً سعي السعودية لتعزيزها وتنميتها في المجالات كافة.

من جانبه أكد العاهل البحريني، الملك حمد بن عيسى آل خليفة، حرص بلاده على تطوير العلاقات الأخوية المتميزة مع العراق؛ بما يحقق مصالحهما المشتركة، ويعود بالنفع والخير على شعبيهما، مشيدا بمستوى عمق العلاقات التاريخية التي تربط بين البلدين.

جاء ذلك في برقية تهنئة بعثها ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة إلى الرئيس العراقي عبد اللطيف رشيد، بمناسبة انتخابه رئيسا جديدا للعراق، معربا عن تمنياته للرئيس رشيد كل التوفيق والسداد في مهام عمله الرئاسي لتحقيق طموحات وتطلعات شعب العراق في تحقيق المزيد من التقدم والتطور والازدهار.


SHARE

Author: verified_user

0 Comments: