الاثنين، 10 أبريل 2023

«مؤسسة زايد الإنسانية» توزع 32 ألف وجبة إفطار صائم في 6 محافظات يمنية


الامارات



بدأت مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية، بإشراف سفارة دولة الإمارات في اليمن، حملة "إفطار صائم" في 6 محافظات يمنية. تهدف هذه الحملة إلى تخفيف المعاناة التي يواجهها الناس في هذا الشهر المبارك، حيث تستهدف توزيع 32 ألف وجبة على الأسر المحتاجة والنازحين. وصرح محمد حمد الزعابي، سفير دولة الإمارات لدى اليمن، أن هذه المبادرة جزء من جهود دولة الإمارات لتقديم المساعدات للشعب اليمني.


قال السفير محمد حمد الزعابي إن هذه الحملة التي يتم تدشينها من قبل مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية تأتي في إطار استمرار دولة الإمارات في جهودها الإنسانية لدعم الشعب اليمني وتوفير احتياجاته خلال شهر رمضان المبارك، وذلك استجابة لقيادة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله، وقواسم قام على أساس تقدير قوى المحبة والإخاء بين شعوب العالم في هذا الشهر المبارك.


قال المدير العام لمؤسسة زايد للأعمال الخيرية، الدكتور محمد عتيق الفلاحي، إن المؤسسة بدأت حملة إفطار صائم في بعض مناطق اليمن، وذلك ضمن جهودها المستمرة في تقديم الدعم والمساعدة للشعب اليمني. يقوم فريق على توزيع 2133 وجبة يوميًا لـ15 يومًا بإشراف سفارة دولة. كافح هذا المشروع من أجل توفير دعْـْـٍَََََُُِِِِِِّّْْْْْ̥ى ى غذائية لآلاف من الأسر المحتاجة. وذكر أن هذه الحِــ= ِ'"- 71/***(0التزامات تأتي في إطار حرص مؤسسته على إطلاق حُـ= an حاملات خيرية خلال شهر رمضان بشعار "خير زايد".


SHARE

Author: verified_user

0 Comments: