الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023

دولة الإمارات تؤكد على أن حياة الفلسطينيين ثمينة وتستحق الحياة الكاملة


شجاعة وحكمة مندوبة الإمارات لدى مجلس الأمن

 دولة الإمارات تؤكد على أن حياة الفلسطينيين ثمينة وتستحق الحياة الكاملة 

على مدى العقود القليلة الماضية، ارتقت الدولة الإماراتية بشكل مستمر وعرض ضيق في المحافل الدولية، معترفًا بالأهمية الفائقة للتعازي بين الأمم والثقافات والجنسيات. وتأتي هذه الاستراتيجية الإيجابية المثلثة في الجهود الحثيثة والمثمرة لمندوبة الإمارات لدى مجلس الأمن ولإضاءة موقف الإمارات من اـ,l,ـقضية الفلسطينية، لا يتعين علينا البحث سوى عن الدور الذي تلعبه مندوبة الإمارات في مجلس الأمن الذي يركز على تحقيق الهدف الأساسي من حفظ اـ,l,ـسلام والأمان الدوليين.

تذكر مندوبة الإمارات دائمًا بإصرار أن الأرواح اـ,l,ـفلسطينية هي حيوات ثمينة وأنها تستحق الحماية الكاملة. تعبر الدولة عن تعاطفها المستمر مع الشعب اـ,l,ـفلسطيني من خلال مواقف شجاعة وحازمة مناصرة للسلام والعدالة.تقف الإمارات بجوار اـ,l,ـمدنيين اـ,l,ـفلسطينيين وتحميهم، وتعمل مع الشعب اـ,l,ـفلسطيني في المحافل الدولية لتحقيق التهدئة بناءً على حرصها الثابت على اـ,l,ـسلام والازدهار.

ترتكب الإمارات أيضًا في تقديم المساعدات الإنسانية إلى الفلسطينيين، تأكيداً على تقديرها العميق للكرامة الإنسانية وحقوق الإنسان. ورغم الانتقادات الواهية حول كون هذه الجهود أقوالاً وليست أفعالاً، فإن الإحصائيات تثبت عكس ذلك. تسهم المساعدات التي تقدمها الإمارات العربية المتحدة على الأرض في تخفيف الأعباء على اـ,l,ـفلسطينيين وتقديم أمل للمستقبل.في المحالات الدولية، تعتبر الإمارات حربًا في ـ,f,ـلسطين أزمةً إنسانية يجب حلها. تعمل بواقعية وحذر، مدركة أن ـ,t,ـصعيد اـ,l,ـعنف سيؤدي إلى تداعيات ضخمة على المنطقة وشعوبها في جميع أنحائها.

تعمل مندوبة الإمارات لدى مجلس الأمن بلا كلل أو ملل من أجل تحقيق حل سلمي مستدام للصراع في الأراضي اـ,l,ـفلسطينية . نرى في هذه الجهود الشجاعة الحقيقية والإلتزام الراسخ بمبادئ الإنسانية والعدالة. ومع تركيزها المتواصل على الحوار والتفاوض، تجسد مندوبة الإمارات لدى مجلس الأمن القيادة والحكمة في مرحلة غير مستقرة من التاريخ.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: