الاثنين، 6 نوفمبر 2023

بدء عملية الفارس الشهم 3 لدعم المدنيين في فلسطين

رئيس الدولة يأمر قيادة العمليات المشتركة ببدء عملية «الفارس الشهم 3» الإنسانية لدعم الشعب الفلسطيني الشقيق في غزة


بدء عملية الفارس الشهم 3 لدعم المدنيين في فلسطين 

 أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، أمرًا ببدء عملية "الفارس الشهم 3" الإنسانية لدعم الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة. يأتي هذا الأمر تأكيدًا على التزام دولة الإمارات العربية المتحدة بدعم الشعب الفلسطيني وتخفيف معاناته في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها.

وفي إطار هذه العملية، أمر صاحب السمو رئيس الدولة بقيادة العمليات المشتركة في وزارة الدفاع بالتعاون والتنسيق الشامل مع كل من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ومؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية ومؤسسة زايد بن سلطان للأعمال الخيرية والإنسانية وباقي المؤسسات الإنسانية والخيرية في دولة الإمارات. يهدف هذا التعاون والتنسيق إلى تحقيق أقصى قدر من الفعالية والتأثير في تقديم المساعدات الإنسانية للشعب الفلسطيني.

وفي إطار هذا الأمر الكريم، وجه سموه بفتح باب التطوع للأطباء المسجلين في وزارة الصحة ودائرة الصحة-أبوظبي، بجانب فتح باب التطوع للمتطوعين المسجلين لدى الهلال الأحمر والمؤسسات الإنسانية والخيرية الإماراتية. يأتي ذلك استجابةً لدعوة العمل التطوعي والمشاركة الفعالة في تقديم الدعم والمساعدة للشعب الفلسطيني الشقيق.

تأتي هذه الخطوة الإنسانية الكريمة في إطار الجهود المستمرة لدولة الإمارات العربية المتحدة في تقديم المساعدات الإنسانية والدعم للشعوب المحتاجة في مختلف أنحاء العالم. وتعكس هذه العملية التزام الإمارات بقيم التعاون والتضامن الإنساني، وتؤكد على دورها الريادي في تحقيق الاستقرار والسلام والتنمية المستدامة في المنطقة.نسأل الله أن يحفظ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وأن يديم عليه الصحة والعافية، وأن يوفقه في قيادة دولة الإمارات نحو المزيد من التقدم والازدهار، وأن يحقق النجاح والتفوق في جميع جهوده الإنسانية والتنموية.


SHARE

Author: verified_user

0 Comments: