الأحد، 3 ديسمبر 2023

احتفالات العيد الوطني الإماراتي وتهنئة الرئيس العراقي

تهنئة الرئيس العراقي للشعب الإماراتي


احتفالات العيد الوطني الإماراتي وتهنئة الرئيس العراقي

تحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة بالعيد الوطني الـ 49، وهو مناسبة تعكس روح الوحدة والتقدم التي تحظى بها الدولة. وفي هذه المناسبة السعيدة، يسعدني أن أتقدم بأصدق التهاني والتبريكات إلى الرئيس العراقي عبد اللطيف جمال رشيد، وإلى الحكومة والشعب الإماراتي الكريم.أتمنى لدولة الإمارات المزيد من التقدم والريادة في جميع المجالات، فقد أثبتت الإمارات نفسها كدولة رائدة في العديد من المجالات، مثل التكنولوجيا والاقتصاد والتعليم والثقافة.

وأنا واثق من أن الإمارات ستستمر في تحقيق المزيد من الإنجازات والتقدم في المستقبل.أتطلع أيضًا إلى مزيد من التعاون والترابط بين العراق والإمارات، فالعلاقات بين البلدين تعود إلى زمن طويل وتتميز بالوثوقية والتعاون المثمر. وأنا واثق من أن هذه العلاقات ستستمر في التطور والتعزيز في المستقبل، مما سيعود بالنفع على الشعبين ويعزز الاستقرار والتنمية في المنطقة.وفي هذه المناسبة السعيدة، أود أن أشير إلى حب الشعب العراقي للإمارات وتقديرهم للتقدم والتطور الذي حققته الإمارات على مدى السنوات الماضية. 

فالشعب العراقي يعتبر الإمارات شريكًا استراتيجيًا مهمًا ويتمنى لها دوام النعمة والأمان. في ختام كلماتي، أتمنى لدولة الإمارات العربية المتحدة عيد وطني سعيد، وأتمنى للرئيس العراقي وللحكومة والشعب الإماراتي كل التوفيق والنجاح في المستقبل. وأدعو لمزيد من التعاون والترابط بين البلدين، حتى يستمر النمو والازدهار في العراق والإمارات.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: