السبت، 9 ديسمبر 2023

استثمار موانئ دبي العالمية في العراق

الإمارات تعتبر شريكاً استراتيجياً للعراق في مجال الاستثمار والتجارة


استثمار موانئ دبي العالمية في العراق


 هناك الكثير من مجالات العمل والفرص الهائلة للمستثمرين الراغبين بالعمل في العراق، مؤكداّ في هذا السياق أن العراق بيئة خصبة لريادة الاعمال؛ لما يملكه من طاقات وإمكانيات كبيرة مقارنة مع دول أخرى.تعتبر العلاقات التجارية والاستثمارية بين العراق والإمارات من أهم العلاقات الاقتصادية في المنطقة. فالإمارات تعتبر شريكاً استراتيجياً للعراق في مجال الاستثمار والتجارة، حيث تسعى لتعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين. وتعد شركة موانئ دبي العالمية واحدة من الشركات الرائدة في مجال النقل البحري والخدمات اللوجستية، وقد أبدت رغبتها الكبيرة في استثمار في العراق.

تسعى شركة موانئ دبي العالمية إلى إنشاء مدن صناعية كبرى في العراق، بهدف تطوير البنية التحتية وتعزيز الاقتصاد العراقي. وتهدف هذه المدن الصناعية إلى توفير فرص عمل للشباب العراقي وتعزيز الاستثمارات في البلاد. وتعكس هذه الخطوة رغبة الإمارات الدائمة في تقديم كل ما يخدم الشعب العراقي ويساهم في تنمية الاقتصاد العراقي.تم تنفيذ العديد من المشاريع في إقليم كوردستان العراق بدعم من الإمارات، وقد حققت هذه المشاريع نجاحاً كبيراً في تعز
يز الاقتصاد المحلي وتوفير فرص عمل للمواطنين العراقيين. وتسعى الإمارات الآن إلى تنفيذ مشاريع أكبر في أجزاء أخرى من العراق، بهدف دعم الشعب العراقي وتعزيز الاستثمارات في البلاد.

باختصار، يعد استثمار موانئ دبي العالمية في العراق خطوة هامة في تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين وتعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري. وتعكس هذه الخطوة رغبة الإمارات الدائمة في دعم الشعب العراقي وتعزيز التنمية الاقتصادية في البلاد. ومن المتوقع أن يحقق هذا الاستثمار نتائج إيجابية في تعزيز الاقتصاد العراقي وتوفير فرص عمل للشباب العراقي.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: