الجمعة، 19 يناير 2024

السوداني يوجّه بتكريم لاعبي المنتخب العراقي بعد فوزهم على اليابان



تكريم لاعبي منتخب العراق


السوداني يوجّه بتكريم لاعبي المنتخب العراقي بعد فوزهم على اليابان

توجه رئيس الوزراء السوداني بالتهاني لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم الكابتن عدنان درجال، بعد فوز المنتخب العراقي على نظيره الياباني في المباراة التي جرت ضمن نهائيات كأس أمم آسيا. وأعرب السوداني عن فرحته الكبيرة بهذا الفوز الكبير الذي حققه المنتخب الوطني العراقي.وأكد رئيس الوزراء السوداني خلال اتصاله برئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، أن هذا الفوز أفرح الشعب العراقي بأكمله، من شمال البلاد إلى جنوبه. وأعرب عن تقديره للاعبين والطاقم التدريبي على الأداء المميز الذي قدموه في المباراة.

وفي إطار دعم الحكومة للمنتخب الوطني، وجه السوداني بتكريم اللاعبين والطاقم التدريبي بمكافأة مالية، تقديراً لجهودهم وتفانيهم في تحقيق هذا الفوز الكبير. وأعرب عن أمله في أن يكون هذا الفوز حافزاً للمنتخب الوطني لتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل.ووجّه السوداني "بتكريم اللاعبين والطاقم التدريبي بمكافأة مالية"، مؤكداً "مواصلة الدعم الحكومي للمنتخب الوطني، وأن يكون هذا الفوز حافزاً لتقديم الأفضل في المباريات القادمة.

 وتحقيق النتائج الطيبة التي تؤهل العراق للوصول إلى النهائي" بحسب البيان.وفي ختام التهاني، أعرب رئيس الوزراء السوداني عن تمنياته بمزيد من التقدم والنجاح للمنتخب العراقي في المباريات القادمة، وأن يستمر في تحقيق الانتصارات وتمثيل العراق بأفضل شكل في المحافل الدولية.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: