الاثنين، 5 فبراير 2024

مجلس محافظة واسط ينتخب "علي حسين سليمون" رئيساً له ويجدد للمياحي محافظاً

 

مجلس محافظة واسط ينتخب "علي حسين سليمون" رئيساً له ويجدد للمياحي محافظاً

مجلس محافظة واسط ينتخب "علي حسين سليمون" رئيساً له ويجدد للمياحي محافظاً

تم يوم الاثنين اختيار مجلس محافظة واسط الجديد، حيث تم انتخاب علي حسين سليمون رئيساً للمجلس بالأغلبية المطلقة. وقد صوّت المجلس أيضًا على اختيار محمد جميل المياحي ليكون محافظًا لواسط.وفي جلسة صباح يوم الاثنين، قام مجلس محافظة النجف بالتصويت على اختيار رئيس ونائب للمجلس في أولى جلساته. وقد تم اختيار حسين العيساوي بالإجماع ليكون رئيسًا للمجلس، وغيث شبع نائبًا له وبعد ذلك، قام المجلس بتعليق جلسته لمدة نصف ساعة للتشاور حول انتخاب المحافظ الجديد. وبعد التشاور، تم اختيار محمد جميل المياحي ليستمر في منصبه كمحافظ لواسط.

هذا القرار يأتي بعد انتهاء فترة ولاية المحافظ الحالي، حيث تم تجديد الولاية له لفترة جديدة. ويعتبر المياحي من الشخصيات المعروفة في المحافظة، وقد قام بتحقيق العديد من الإنجازات خلال فترة ولايته السابقة.إن اختيار مجلس محافظة واسط الجديد يعكس إرادة الشعب وتطلعاته، ويعد خطوة هامة نحو تحقيق التنمية والاستقرار في المحافظة. ومن المتوقع أن يعمل المجلس الجديد بجدية واجتهاد لتحقيق رؤية تنموية شاملة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

نتطلع إلى مستقبل واعد تحت قيادة المجلس الجديد، ونأمل أن يتمكن من تحقيق تطلعات الشعب وتحقيق التنمية المستدامة في واسط. ونتمنى للمحافظ الجديد وللمجلس الجديد التوفيق والنجاح في مهامهم الجديدة.ويوم أمس الأحد، عقد مجلس محافظة صلاح الدين أولى جلساته وصوّت تسعة أعضاء من أصل 15 عضواً على اختيار رئيس حزب الجماهير النائب أحمد عبد الله الجبوري "أبو مازن" رئيساً للحكومة المحلية، وصوّت بالأغلبية على عادل عبد السلام رئيساً للمجلس، ومحمد الحسن عطية بالإجماع نائباً للرئيس.كما عقد مجلس محافظة كربلاء مساء أمس الأحد جلسته الأولى، وانتخب قاسم اليساري عن تحالف "نبني" رئيساً له، ومحفوظ التميمي عن تحالف "إبداع كربلاء" نائباً لرئيس المجلس، وتجديد الولاية للمحافظ الحالي نصيف جاسم الخطابي، وعلي الميالي نائباً للمحافظ

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: