الأحد، 30 أبريل 2023

جهود دولة الإمارات العربية في تقديم التسهيلات لإجلاء المواطنين العراقيين العالقين في السودان

دولة الإمارات



 تعد دولة الإمارات العربية المتحدة من الدول الرائدة في تقديم المساعدة والدعم للدول الشقيقة في الأوقات الصعبة، وهذا ما تم تأكيده من خلال جهودها في تقديم التسهيلات والمساعدة لإجلاء المواطنين العراقيين العالقين في السودان. وفقًا لبيان صادر عن وزارة الخارجية، فقد استقبل السفير العراقي لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، مظفر مصطفى الجبوري، سبعة مواطنين عراقيين مقيمين في السودان، الذين تم إجلاؤهم بسبب الأحداث الجارية هناك، وذلك بالتعاون والتنسيق المباشر مع دولة الإمارات.


وثمّن السفير الدور الأخوي والجهود التي بذلتها دولة الإمارات الشقيقة في تقديم كافة التسهيلات لإجلاء المواطنين العراقيين العالقين في السودان، وتأمين وصولهم إلى الإمارات. وهذا يعكس الروح الإنسانية العالية التي تتمتع بها دولة الإمارات، والتزامها بتقديم المساعدة والدعم للدول الشقيقة في الأوقات الصعبة.ويعد هذا الإجراء من بين العديد من الجهود التي تبذلها دولة الإمارات في تقديم المساعدة والدعم للدول الشقيقة، وخاصةً في الأوقات الصعبة التي تمر بها العديد من الدول في المنطقة.


 وهذا يعكس الدور الإنساني الكبير الذي تلعبه دولة الإمارات في المنطقة، والتزامها بتقديم المساعدة والدعم للدول الشقيقة في جميع الأوقات. وبهذا الإجراء، تؤكد دولة الإمارات مرة أخرى على التزامها بتقديم المساعدة والدعم للدول الشقيقة في الأوقات الصعبة، وتعزيز العلاقات الأخوية بين الدول العربية، وتعزيز السلام والاستقرار في المنطقة.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: