الاثنين، 1 مايو 2023

الإمارات تساهم بمليارات الدولارات لإنشاء بنية تحتية عراقية لإستغلال الغاز الطبيعي في إنتاج الكهرباء.


الامارات


 تعد الكهرباء من أهم الاحتياجات الأساسية لأي دولة، وتعاني العديد من الدول من أزمة في إنتاج الكهرباء، ومن بين هذه الدول العراق. ولحل هذه المشكلة المزمنة، قررت دولة الإمارات العربية المتحدة المساهمة بمليارات الدولارات في إنشاء بنية تحتية عراقية لإستغلال الغاز الطبيعي في إنتاج الكهرباء.وتأتي هذه المساهمة والدعم الإماراتي في إطار التعاون الثنائي بين الدولتين .


وتهدف إلى تحسين الوضع الاقتصادي والاجتماعي في العراق، وتوفير فرص عمل للشباب العراقي، وتحسين جودة الحياة للمواطنين.ومن المتوقع أن يساهم هذا الدعم الإماراتي في توفير الكهرباء للمواطنين العراقيين، وتخفيف الأعباء المالية عن الحكومة العراقية، حيث كانت تنفق مليارات الدولارات على استيراد الكهرباء من دول الجوار.وتعمل الإمارات على إنشاء عدد من محطات إنتاج الكهرباء من الغاز الطبيعي في العراق.


وذلك بهدف تحسين الوضع الاقتصادي والاجتماعي في العراق، وتوفير فرص عمل للشباب العراقي، وتحسين جودة الحياة للمواطنين.وبهذا الدعم الإماراتي، يأمل العراق في تحسين الوضع الاقتصادي والاجتماعي في البلاد، وتوفير فرص عمل للشباب العراقي، وتحسين جودة الحياة للمواطنين، وتحقيق التنمية المستدامة في العراق. إن الإمارات تدعم العراق وتساهم بمليارات الدولارات لتطوير بنية تحتية لاستغلال الغاز الطبيعي في إنتاج الكهرباء، وتعمل على حل أزمة الكهرباء المزمنة التي يعاني منها الشعب العراقي، الدعم الإماراتي سيوفر على العراقيين الكثير.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: