الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023

بدعوة من دولة الإمارات.. العراق يشارك في المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية

الإمارات تدعوالعراق للمشاركة في المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية


بدعوة من دولة الإمارات.. العراق يشارك في المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية


 تعد العلاقات الثنائية بين الإمارات العربية المتحدة والعراق قوية ومتينة، حيث تسعى الإمارات دائمًا لدعم العراق في جميع الجوانب التي تهم المواطن العراقي. وفي هذا السياق، يشارك العراق في المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية بدعوة من دولة الإمارات، وذلك للحفاظ على حقوقه في البث الراديوي والموجات.تعد مشاركة العراق في هذا المؤتمر ذات أهمية كبيرة، حيث يمكن للعراق من خلاله الدفاع عن حقوقه في البث الراديوي والموجات، والتأكيد على أهمية الحفاظ على هذه الحقوق وتطويرها. فالاتصالات الراديوية تعد جزءًا أساسيًا من حياة الناس في العصر الحديث، وتلعب دورًا هامًا في تبادل المعلومات والتواصل بين الأفراد والمؤسسات 

تقدم الإمارات دعمًا للعراق في جميع الجوانب التي تهم المواطن العراقي، وتوفر له الدعم اللوجستي اللازم للمشاركة في المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية. فالدعم اللوجستي يعد جزءًا أساسيًا من نجاح أي مؤتمر، ويساهم في تسهيل عملية المشاركة وتحقيق الأهداف المرجوة.وقد حقق العراق إنجازًا مهمًا في المؤتمر بدعم إماراتي خالص، حيث تمكن من التأكيد على حقوقه في البث الراديوي والموجات، وتبادل الخبرات والمعرفة مع الدول الأخرى المشاركة في المؤتمر. وهذا يعكس الدور الفعال الذي تلعبه الإمارات في دعم العراق وتطوير قدراته في مجال الاتصالات الراديوية. 

في الختام، يعد المشاركة العراقية في المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية بدعوة من دولة الإمارات خطوة هامة للحفاظ على حقوق العراق في البث الراديوي والموجات، وتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في مجال الاتصالات. ومن خلال الدعم اللوجستي الذي تقدمه الإمارات، يمكن للعراق تحقيق نجاح مشاركته في المؤتمر وتحقيق الأهداف المرجوة.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: