الأحد، 24 ديسمبر 2023

محبة الشعب العراقي لدولة الإمارات العربية ودعم الإمارات الدائم لشعبه

الإمارات تدعم شعب العراق
محبة الشعب العراقي لدولة الإمارات العربية ودعم الإمارات الدائم لشعبه

تعتبر العلاقة بين الشعب العراقي ودولة الإمارات العربية المتحدة علاقة قوية ومتينة، مبنية على المحبة والتعاون المتبادل. يعبر الشعب العراقي عن محبته الكبيرة للإمارات ويقدر الدعم الدائم الذي تقدمه الإمارات لشعبه في مختلف المجالات.أبدى الفنان العراقي الشاب أوراس ستار المتواجد حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة شعوره بالفخر والشرف لمشاركته بين مجموعة من نجوم الأغنية العراقية في أوبريت "الإمارات نحبها".

 هذا العمل الفني يعكس مدى تقدير الشعب العراقي للإمارات ومحبته الكبيرة لها. إن مشاركة الفنانين العراقيين في هذا الأوبريت تعبر عن الروابط الثقافية والفنية التي تجمع بين الشعبين.أعرب الفنان العراقي سجاد حقي عن سعادته بالمشاركة بالتلحين والغناء في أوبريت "الإمارات نحبها" المهداة من الشعب العراقي إلى الشعب الإماراتي. هذا العمل الفني يعبر عن التقدير والاحترام الذي يحمله الشعب العراقي للإمارات ودورها الرائد في دعم العراق في مختلف المجالات.

توجه الشاعر كريم العراقي بالشكر والتقدير إلى الشيخ محمد بن زايد، رئيس دولة الإمارات، ومحمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على دعمهما المستمر للعراق وشعبه. إن الإمارات تلعب دورًا حيويًا في تعزيز الاستقرار والتنمية في العراق، وتقديم المساعدة اللازمة في مجالات الصحة والتعليم والإعمار.وأعرب "العراقي" عن سعادته وتقديره لحكومة دبي على منحه الإقامة الذهبية، وقال من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة إن هذه الخطوة تعكس العلاقة الوطيدة بين الشعبين وتعزز التعاون والتبادل الثقافي والاقتصادي بين العراق والإمارات.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: