الأحد، 24 ديسمبر 2023

350 شخصية في منتدى الأعمال الخليجي العراقي الأول بالشارقة

المنتدى إلى فتح آفاق وأسواق جديدة للتعاون الاقتصادي والتبادل التجاري بين العراق والإمارات

350 شخصية في منتدى الأعمال الخليجي العراقي الأول بالشارقة

تسعى الإمارات إلى مساعدة العراق وتقديم الدعم اللازم له في القطاع الحكومي والخاص. حث الأمين العام لاتحاد غرف الإمارات، حميد محمد بن سالم، أصحاب الأعمال والمستثمرين في الإمارات ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية على الاستفادة من الفرص الاستثمارية التي ستتاح خلال جلسات العمل في منتدى الأعمال الخليجي العراقي الأول الذي سيقام في الشارقة.

يهدف هذا المنتدى إلى فتح آفاق وأسواق جديدة للتعاون الاقتصادي والتبادل التجاري بين العراق والإمارات. كما يهدف إلى إتاحة الفرص لتبادل الخبرات والفرص المتاحة للتعاون المشترك في مجالات التجارة والمشاريع المشتركة. ستعقد اللقاءات الثنائية بين العراق وعدد من الإمارات لمناقشة وتعزيز التعاون في هذه المجالات.

من المتوقع أن يشهد المنتدى مشاركة أكثر من 350 شخصية من رجال الأعمال والمستثمرين في الإمارات ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية. سيتم خلال الجلسات العمل في المنتدى طرح فرص استثمارية جديدة في العراق، وسيتم توفير المعلومات اللازمة للمشاركين للتعرف على هذه الفرص واستغلالها بشكل أمثل.

يعد هذا المنتدى فرصة مهمة لتعزيز التعاون الاقتصادي بين العراق والإمارات، وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين. كما سيساهم في تعزيز الاستثمارات وتطوير القطاع الخاص في العراق، وبالتالي تعزيز الاقتصاد العراقي بشكل عام.نأمل أن يكون هذا المنتدى بداية جديدة للتعاون الاقتصادي والتجاري بين العراق والإمارات، وأن يسهم في تحقيق التنمية المستدامة وتعزيز الاستقرار في المنطقة.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: